مقاول ترميمات خبره مع أفضل الأسعار في الكويت

مقاول ترميمات في الكويت

مقاول ترميمات يقدم خبرته الطويلة مع فريق من امهر العمال بأفضل الاسعار مقاول ترميمات وتشطيب المنازل في الكويت 22624166  مقاول ترميمات خبير وثقه وفاهم  في مجال ترميم وتشطيب المباني المختلفة مثل المنازل والشقق السكنية والمؤسسات والمكاتب كما نجحنا في حصد اهتمام كافة العملاء والحصول على تقييمات إيجابية .

مقاول ترميمات


مواد البناء في اعمال الترميمات :

يستخدم مقاول ترميمات افضل مواد بناء و عمالة ذات كفاءة عالية في الترميمات بأفضل الاسعار تنافسية ، ونهتم في المرتبة الأولى برضا كافة العملاء مع السرعة والجودة ، 
ولدينا الكثير من الخبرة في ترميم المنازل والمباني والقدرة على بناء الفلل والملاحق .

كذلك نقوم بكافة أعمال الترميمات والتوسعات والتشطيبات الداخلية والخارجية في الكويت تحت اشراف خبراء ومتخصصين في هذا المجال لأكثر من 15 سنة .

- لماذا نحن الأفضل؟
نمتلك الخبرة الكافية وامهر العمالة وأفضل فريق عمل متخصص للقيام
 بكل أعمال ترميمات المنازل في أسرع وقت وبأفضل المواد والخامات المستخدمة 
في مجال الترميم والبناء وتقديم خدمات مميزة للعملاء بأسعار مدروسة تُناسب الجميع 
لــــــذلك  ترميم وتشطيب البيت مهمتنا  لذلك لا تتردد في التواصل معنا للتعرف أكثر
 على المزيد من التفاصيل.



هل تبحث عن مقاول ترميمات في الكويت ؟

إذا كنت تبحث عن مقاول ترميمات وتفكر بترميم منزل او ترميم شقة أو مكتب أو فيلا أو أي مبنى يُمكنك التواصل والاتصال مع مقاول ترميمات هاتف مكتب 22624166 - 55013020 لطلب المعاينة ومن ثم تحديد الأولويات وطريقة العمل والتكلفة، وبعدها نتعاقد سويًا على أن نقوم بالانتهاء من كافة الأعمال قبل انتهاء الموعد المحدد.
نمتلك قدرة كبيرة على تنفيذ جميع أنواع المقاولات في كل مدن الكويت،
 ولدينا تعاملات مستمرة مع أكبر المكاتب الهندسية و مكاتب العقار ومالكي العقارات, 
واسمنا يتحدث عنا لذلك فإن خبراتنا نضعها في كل عقار.

- ما هي أعمال مقاول الترميمات 

يعمل مقاول ترميمات في الكويت على جميع اعمال المقاولات والترميمات العامة وأعمال التشطيب الداخلي والخارجي - هدم وبناء طوفة - توسعة غرف مطابخ - بناء ملاحق - ترميم وتركيب ديكورات الجبس والجبس بورد وتقسيم الغرف والمكاتب وعمل بارتشن - اعمال المساح - الاصباغ الداخلية والخارجية - فك وتركيب الرخام - تكسير وتركيب السيراميك والبورسلان .


و نقوم أيضًا بتصميم الديكور الخارجي من قبل مصممين محترفين، ونعمل على تنفيذ أحدث ديكورات الاسقف للشقق و الفلل والقصور والمباني المختلفة , وكذلك كافة أعمال الترميمات والبناء والإنشاءات بداية من عملية الحفر والردم و من ثم إنشاء القواعد وصولًا إلى التشطيبات النهائية بأعلى جودة ممكنة.
 وكذلك توريد وتركيب الحجر - واجهات موزاييك - واجهات سيجما - كافة تصاميم وديكورات الواجهات الخارجية للمباني كل ذلك وأكثر تحت إشراف متخصصين  .

مقاول ترميمات , مقاول ترميمات في الكويت , شركة ترميمات, قرض ترميم مباني
مقاول ترميمات , مقاول ترميمات في الكويت , شركة ترميمات,مقاول ترميم مباني



- المصداقية في العمل
نرفع شعار الجودة والمصداقية طوال الوقت في العمل من حيث المواد والخامات المستخدمة ، وتقديم الأسعار بشكل مدروس ومنطقي وتحديد وقت التسليم ، والسرعة في الإنجاز ونقوم بكافة أعمال الترميم في جميع مناطق الكويت ويُمكنكم التواصل معنا للتعرف على المزيد من تفاصيل مقاول ترميمات .

 ترميمات عامة في الكويت بأفضل الأسعار

 خبرة متميزة وعمالة ماهرة واسعار مخفضة وخدمات بأعلى جودة مع ضمانة لاعمالنا والتواصل حتى بعد تسليم العمل .


مقاول ترميمات عامة

مقاول ترميمات وتشطيبات - تمديدات الصحي - تمديد الكهرباء - ديكورات اسقف - ترميم وتركيب - توريد سقالة - ترميم وتكسير سيراميك وبورسلان وإزالة أنقاض .

مقاول ترميمات الكويت لكافة أعمال الترميمات والتشطيبات وتجديد وتوسعة المباني هاتف 22624166 مقاول ترميمات عامة - مقاول تشطيبات - مقاول ديكور جبس اسقف - مقاول حجر - مقاول موزاييك - مقاول سيجما - مقاول توريد وتركيب حجر - مقاول حجر تركيب ميكانيكي - مقاول جيري - بلاط موزايكو - مقاول ارضيات خارجية - تبليط الساحات - تكسير وتركيب سيراميك بورسلان رخام .

العنوان
الكويت - محافظة حولي - شارع ابن خلدون - هاتف مكتب 22624166 - 55013020

ساعات العمل :  8 صباحا - 4 مساءا


شكراً على التعلق